المنتدى التعليمي التربوي الثقافي لدائرة سبدو ولاية تلمسان


    غزة تحترق

    شاطر
    avatar
    djamale
    الوسام البرونزي
    الوسام البرونزي

    عدد الرسائل : 85
    العمر : 56
    الموقع : http://kunst.e-monsite.com
    نقاط : 21392
    تاريخ التسجيل : 28/12/2008

    غزة تحترق

    مُساهمة من طرف djamale في الأربعاء ديسمبر 31, 2008 5:53 pm

    في صباح يوم السبت الموافق 27 / 12/ 2008، بدأت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرتهم الدامية في قطاع غزة والتي انتفض لها العالم أجمع لعمق ما سببته من جروح وموت ودمار، حيث انهالت الصواريخ الإسرائيلية على شعب غزة، وازداد عدد الجرحى والقتلى، مدنيين وعسكريين، من المئات إلى الألوف خلال يومين، ومازال عداد الدماء مستمرا لهذه اللحظة باستمرار عمليات القصف الوحشية والخالية من الرحمة والإنسانية. لذلك، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة، والذي يحق له أن يمارس أبسط حقوقه في الحياة ألا وهو الحياة بأمان دون دماء وحصار وخوف وموت؛ نحن الموقعون أدناه نطالب هيئة الأمم المتحدة وجميع المنظمات الحقوقية والإنسانية والدينية، المحلية والدولية، بأن يتم إيقاف هذه المجزرة الإسرائيلية حالا، وأن يتم السماح بدخول جميع أنواع المعونات والمساعدات إلى الشعب النازف في غزة، وأن يتم تأمين العلاج اللازم للجرحى والمصابين سواء من خلال علاجهم في غزة أو نقلهم إلى المستشفيات المناسبة في المناطق والدول المجاورة. كما نطالب بتأمين الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني في غزة والذي كان ومازال يتعرض بشكل مستمر إلى الحصار والعنف والقتل من قبل إسرائيل، ولم يحظ أطفاله ونساؤه وشيوخه وشبابه بأي شكل من أشكال الحياة الكريمة منذ أمد بعيد، ولا حتى بأبسط حقوق الحياة الإنسانية الطبيعية التي يعيشها كل إنسان في هذا العالم. سنستمر بمطالبة الجميع بحقوق أهلنا في غزة والتي لن نتنازل عنها أبدا. ونتمنى أن يصل صوتنا إلى كل العالم وأن تساعدونا في تطبيق القانون والحق والعدالة التي دعت لها كل الديانات والمعتقدات والقوانين الدولية والإنسانية. نشكركم مقدما على كل ما ستقومون به لتحقيق العدالة، وسنبقى بانتظار رد عملي لإيقاف سيل دماء المظلومين في غزة.

    لكن بين قوسين انتفاضة العالم اجمع لا تساوي شيء امام قطرة دم واحدة لشهيد فلسطيني واحد،

    يا عالم طائرات القصف تنطلق من فلسطين لقصف فلسطين !!!!!!!
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 294
    العمر : 35
    نقاط : 23885
    تاريخ التسجيل : 23/12/2008

    بارك الله فيك أخي جمال

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء ديسمبر 31, 2008 8:18 pm

    [font=Arial Black]السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

    غزة


    ساعدوهم بما تستطيعون فإن لم تملكوا القوة ... فأنتم تملكون القلم و الذى هو أحَدُّ و أقوى عند عدوكم من السيف .. القلم الذى وصفه حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم : بأنه أحد اللسانين .. فالكلمة التى تكتبها كأنك تنطقها .. و ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد .. فإن لم تكن تستطيع الوقوف على المنبر و تخطب فى الناس .. فأنت تملك المنبر : موقعك .. مدونتك .. فإن لم يكن لديك موقعا أو مدونة .. فعليك بالمواقع التى تتولى حملات الإغاثة و التضامن أو المنتديات و هذا أيضا نوع من الجهاد إذن المنابر كثيرة فلا داعى للإهمال فإنك إن أهملت فى نصرة أخيك المظلوم فى غزة فأنت قد تقاعست عن أداء فريضة من أقوى الفرائض فى الإسلام و هذا أيضا نوع من الجحود على ربك الذى وهبك عقلك و جسدك و قلبك و الذى إن شاء أوقفه عن النبض فتغادر الحياة إذن أنت مطالب باستغلال عقلك و قلبك فى خدمة الإسلام و المسلمين و إن لم تفعل فقد جانبك التوفيق فى إرضاء ربك أما إن وقفت مع إخوانك بما تستطيع فقد أرضيته سبحانه و تعالى و إننى أناشد كل من له قلم بالمشاركة و التضامن مع حملة ( أغيثوا غزة )


    عدل سابقا من قبل Admin في الأربعاء ديسمبر 31, 2008 10:03 pm عدل 1 مرات
    avatar
    djamale
    الوسام البرونزي
    الوسام البرونزي

    عدد الرسائل : 85
    العمر : 56
    الموقع : http://kunst.e-monsite.com
    نقاط : 21392
    تاريخ التسجيل : 28/12/2008

    علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم

    مُساهمة من طرف djamale في الأربعاء ديسمبر 31, 2008 9:35 pm

    شكرا لك أخي وصديقي المشرف العام على الرد الجميل ، الذي يدل على المشاعر الصادقة تجاه القضية والتي ترجمت من خلال هذه العبارت والتي أعتقد أنها كتبت بالقلم الذي علم الإنسان ما لم يعلم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 10:07 am